الكلمة الطيبة صدقة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا تسجيلك معنا ونشر الفائدة
لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Download]

قال الله تعالى
(وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
الكلمة الطيبة صدقة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا تسجيلك معنا ونشر الفائدة
لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Download]

قال الله تعالى
(وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
الكلمة الطيبة صدقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكلمة الطيبة صدقة

مبروك انضمام العضو الجديد شهد
 
فهرس  المنتدىالرئيسيةالتسجيلدخولمجلة المنتدى

 

 لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
توته
كبيرة المشرفين

كبيرة المشرفين
توته


عدد المساهمات : 580
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد مايو 02, 2010 4:46 am

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
[size=21]لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Normal_dmoo3-1

[size=18]
.لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجعل قاعدتك في الحياه على الحمد لله ..

إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..

إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

"لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ؟؟"
[/size]
[/size]


التوقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوتةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشامخ
كبار الشخصيات

كبار الشخصيات
الشامخ


عدد المساهمات : 52
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
الموقع : قلب امي

لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس مايو 20, 2010 5:12 am

تقبلي مررروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توته
كبيرة المشرفين

كبيرة المشرفين
توته


عدد المساهمات : 580
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/01/2010

لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة مايو 21, 2010 2:23 am

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


التوقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوتةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمل هم الدنيا على راسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمة الطيبة صدقة :: المنتدى العام-
انتقل الى: