الكلمة الطيبة صدقة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا تسجيلك معنا ونشر الفائدة
ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Download]

قال الله تعالى
(وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
الكلمة الطيبة صدقة
اهلا وسهلا زائرنا الكريم يسعدنا تسجيلك معنا ونشر الفائدة
ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Download]

قال الله تعالى
(وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان)
الكلمة الطيبة صدقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكلمة الطيبة صدقة

مبروك انضمام العضو الجديد شهد
 
فهرس  المنتدىالرئيسيةالتسجيلدخولمجلة المنتدى

 

 ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عيون المها
1
1


عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Empty
مُساهمةموضوع: ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس   ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Emptyالجمعة مايو 14, 2010 6:36 pm

ساااعاات الحيوان يفهم
ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Gmrup12736029681

وساااعاات بني ادم تجيه حالة هيستريا
ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Gmrup12736029682


ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Gmrup12736029683
شكل الموضوع مخالف هآآه
والله حاطه عشان تظحكون على التخلف الي عندنا في السعوديه
اترك التعليق لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شجرة الــدر
عضو برونزي
عضو برونزي
شجرة الــدر

عدد المساهمات : 165
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس   ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Emptyالسبت مايو 15, 2010 1:11 am

الة يسعدك
جبتيها على الجرح
والمشكلة ان هالمناظر ماتنشاف للاسف الا من السعوديين
حتى في الخارج لما يشوفوا واحد يسووي هالحركة يقولوا
اكييييييدسعودي كما قرات للاسف في احد المقالات
وكان عندنا ازمة حمامات
او يمكن ازمة تربية والمثل يقول من شب على شيئ شاب علية
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة بكلمتي
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
اميرة بكلمتي

عدد المساهمات : 796
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2010

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس   ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Emptyالسبت مايو 15, 2010 7:25 pm

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

الله يصلحك يالمها

يعني قصدك البسه افهم منهم
ههههههههههههههههههه

وانتي ياشجرة الدر ما وجدتي احسن من الي قلتيه

يعني المسئله تشهير

طيب لان زمان ما كان عندهم حمامات

هههههههههههههههههه
والله باقي اضحك الله يصلحكم

يا بنات


[b]كتبت وايقنت يوم كتابتي ان يدي ستفني ويبقي كتابها
فإن كتبت خيرا ستجزى بمثله وان كتبت شرا عليها حسابها

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Ezr3ps






ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس 4uulvhqe44er
ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Gxl916fc3hkl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://1431.ahlamontada.net
زهرة الوادي
كبيرة المراقبين

كبيرة المراقبين
زهرة الوادي

عدد المساهمات : 675
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 23/01/2010

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس   ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Emptyالسبت مايو 15, 2010 10:48 pm

فعلا ظاهره سيئه في مجتمعنا نتمنى
انها تنتهي ويعرفوانه صار في حمامات
مشوره على الموضوع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شجرة الــدر
عضو برونزي
عضو برونزي
شجرة الــدر

عدد المساهمات : 165
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس   ساعات الحيوان يفهم  والانسان عكس Emptyالجمعة مايو 21, 2010 2:15 am

فعلا مثل ما تفضلت بقوله زهرة الوادي
كل الصور في عصرنا هذا والحمامات على قفا من يشيل
البلا في ثقافة المجتمع
والدعوه ليست تشهير بقدر ماهي تنبيه لخطأ شائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعات الحيوان يفهم والانسان عكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلمة الطيبة صدقة :: منتدى الفرفشة-
انتقل الى: